السبت، 22 فبراير 2014

(أكثر الكائنات البحرية افتراساً ووحشية

(أكثر الكائنات البحرية افتراساً ووحشية)

عواصم - وكالات:
بالرغم من وجود العديد من الأسماك ذات الشكل الرائع والألوان الزاهية تحت سطح البحر إلا أنه يوجد العديد من المخلوقات المرعبة التي لا ترغب في أن تشاهدها على الإطلاق وغالباً ما توجد في المحيطات.

فورميما
يوجد هذا المخلوق في أقصى أعماق البحار ويستطيع أن يختفي كلياً كوسيلة دفاع، وقد استوحي من شكله المرعب شكل المخلوقات الفضائية التي تظهر في الأفلام الأميركية، ويبلغ طوله 2.5 متر.
 

 موارايل
 سمكة تملك شكلاً مرعباً للغاية، وهي مفترسة وتنتظر دائماً اللحظة المناسبة للانقضاض على فريستها وتزن 35 كيلوغراماً وطولها 3.5 متر. ولن تتمنى أن تراها تحت سطح الماء لأنها قاتلة.
 


بيرناها
سمكة متوحشة تعيش في المياه العذبة في شمال أميركا، وهي عدائية للغاية وتملك أسناناً حادة جداً، وتستطيع أن تقطع اللحم بها، وكثيراً ما يتعرض الكثير من البشر للعض منها أثناء تواجدهم في المناطق التي تعيش فيها تلك السمكة البشعة. واعتبرت تلك السمكة أكثر سمكة متوحشة في العالم.
 


الحبار الضخم
من الممكن أن ينمو الحبار في أعماق البحار حتى يصل طوله إلى 13 متراً ويصبح بذلك أطول مخلوق على وجه الأرض ويملك هذا الحبار ثمانية أذرع واثنين من المجسات، ولم يسجل في التاريخ حتى الآن وقوع حالة اعتداء من هذا المخلوق الضخم والمرعب.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية