الأحد، 16 مارس 2014

تعرف على أخطر 10 وحوش مائية قبل التاريخ!





(تعرف على أخطر 10 وحوش مائية قبل التاريخ!)




المشاركات الشائعة جولة بالصور إلى بوابة السماء جولة بالصور إلى بوابة السماء   كانت جبال تيان منشان مكاناً خصباً للأساطير والقصص المحلية لآلاف السنين. إذ كان يعتقد في الماضي أن فيها &... أغرب أنواع الشوكلاته لم يستطيع أحد أكلها!!! أغرب أنواع الشوكلاته لم يستطيع أحد أكلها!!!   في الدراسة والإحصائية التي عملتها الشركة المصنعة لهذه الشوكولاته تبين أنه بعد شرائها لم ي... عذرية الرجل(غشاء البكارة الذكورى)...كيف تتاكدين من عذرية الرجل؟؟؟ عذرية الرجل(غشاء البكارة الذكورى)...كيف تتاكدين من عذرية الرجل؟؟؟ الكل يسأل ويتسائل عنْ عذريّة البنت لكن أيضا يوجد عذريّة للشاب ال... اشهر 11 صور هزت العالم اشهر 11 صور هزت العالم   1_ في 22يوليو 1975 سمع مصور جريدة بوسطن هيرالد بواسطة جهاز الالتقاط الخاص عن حريق وقع في شارع ملبورو في بو... نصائح بريطانية لإذابة دهون البطن في 7 ايام نصائح بريطانية لإذابة دهون البطن في 7 ايام          ما يلي مجموعة نصائح من كتاب اختصاصية التغذية البريطانية كيت آدامز، التي  ... رجيم سريع يفقدك كيلو و نصف فى يومين ! رجيم سريع يفقدك كيلو و نصف فى يومين ! معنا اليوم رجيم سريع يفقدك كيلو نصف فى يومين لمن يرغبون برجيم سريع اعتقد انه لا يوجد اى نظام اس... سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها ! سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !   لا تبوح الرجال بكل شئ وَهناك بعض الامور يريدها الرجل وَلا يتحدث عنها   هنال... فكرة رائعة .(.اجعلى الحذاء الضيق على مقاسك ف 5 دقايق بس) فكرة رائعة .(.اجعلى الحذاء الضيق على مقاسك ف 5 دقايق بس) عندك مشكلة مع الجزمة الجديدة وضيقة عليكى ؟؟ في دقيقتين خليه على مقاسك...ف... بالصور:أجمل امرأة فى العالم حسب تقديرات العلماء بالصور:أجمل امرأة فى العالم حسب تقديرات العلماء استند العلماء في اعتبارهم أن فلورنس كولجايت الأجمل بين نساء الأرض على الأرقام ال... بالصور ..قرية الفاحشة التي أهلكها الله بالصور"بومبي الإيطالية" قرية الفاحشة التي أهلكها الله الإعجاز في القرآن ... المتابعون الأقسام أعمال يدوية وتجارب منزلية (handicrafts) ادم وحواء تكنولوجيا تنمية بشرية حول العالم ديكورات رمضانيات صحه وجمال طبيعه وعلوم طيور وحيوانات غرائب وعجائب قصص وادب ماكولات شهيه مشروبات وماكولات مفيده معلومه منوعات تدعمه Blogger. الرئيسية » تعرف على أخطر 10 وحوش مائية قبل التاريخ! الثلاثاء، 2 أبريل، 2013   تعرف على أخطر 10 وحوش مائية قبل التاريخ!  لم تشاهده من قبل   ما قبل التاريخ.. كلمة من الكلمات التي مازالت تمثل الكثير من الغموض وتوحي بالغربة الشديدة للغاية في عمالنا التكنولوجي المليء بالأجواء الصاخبة، فمنها كائنات كانت على كوكبنا قبل آلاف السنين، ومنها كان نباتات وغيرها من مظاهر الحياة التي لا نعرف عنها الكثير، وفيما يلي رصد خاص لأخطر وأغرب 10 وحوش مائية قبل التاريخ.  Shastazavr تبدو من الدلافين ولكن أحجامها هائلة، وعاشت قبل 200 مليون سنة مضت، وتعد من أكبر أنواع الزواحف البحرية، ويمكن أن يصل طولها إلى 20 متراً، وكانت تشفط الأسماك الصغيرة وتبتلعها دون أدنى مشكلة






Dakozavr اكتشفت لأول مرة في ألمانيا، وانتشرت في كل من إنجلترا وروسيا والأرجنتين، وشكلها يتشابه بشكل كبير جداً مع التماسيح الحديثة، ويصل طولها إلى 5 أقدام، ولديها أسنان مفترسة.



 Megalodon من أخطر وأكبر الحيوانات وأشدها افتراساً وخطورة في البحر تاريخياً، ولديها شكل مخيف، وعاشت منذ 1.5 مليون سنة مضت، وتعد من أنواع القرش الأبيض التي يصل طولها إلى 6 أمتار.



Mosasaurs يقترب شكله من التمساح بصورة قريبة للغاية، ولديه أسنان حادة للغاية، والتي تستخدمها من أجل سحب الضحية إلى المكان الذي تبيت فيه لتتغذى عليها خلال فترات متفاوتة من اليوم.




 Lioplevrodon من الزواحف أيضاً ذو الشكل التمساحي والمتواجدة في بحار أوروبا في العصر الجوراسي، وكانت من أفظع الحيوانات البحرية وقتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية