الأربعاء، 9 أبريل، 2014

اغرب انواع الاسماك با لصور.........


اغرب انواع الاسماك با لصور.........


هذ السرب يستكشف مياه الحاجز المرجاني العظيم في استراليا ، وغالبا ما يصحب الشفاه الحلو من النظافة ، سمكة العرسان لهم أيضا المحافظة على الجلد ، وأفواه خالية من العدوى المسببة للطفيليات.

البوق الأصفر الأسماك
عقد خط عمودي موقفها القريب ، سمكة تسبح برشاقة البوق الأصفر في مياه الأرخبيل توياماتو في بولينيزيا الفرنسية ، البوق تميل الأسماك لصوتها مع الكائنات الأخرى عمودية ، يختبئ في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع أكبر الأسماك تستقيم الموجهة للحصول على أقرب إلى فريسة

مستعمرة من النافورات البحر أشكال المناظر الطبيعية الملونة ، ومكان للاختباء وافرة لنظافة الأسماك الشرقية التشبث - (جنس الفلوبتوماس في بحر تسمان قبالة سواحل استراليا ، السمكة الصغيرة التي تنظف الطفيليات من جثث الأسماك الأكبر حجما ، وتحارب التيارات القوية من جانب ترسيخ نفسها مع قرص مصاصة على البطن

نجمة البحر الأحمر
مدت في أحمر لامع نجم البحر ، أو نجمة هي واحدة من الجمال بين الحياة البحرية في جزر غالاباغوس ، نجوم البحر ليس فقط القدرة على تجديد جزء من الجسم الذي قد ضاع ، ولكنها يمكن أيضا الذاتي بتر ذيلا إذا كانوا مصابين أو تتعرض للهجوم.

الطاووس السرعوف الروبيان

مياه بالي ، إندونيسيا ، هي موطن لهذا المخلوق أخروي ، والروبيان السرعوف الطاووس ، الروبيان يتغذى عن طريق تحطيم فتح فريسته حتى أنها يمكن أن تتغذى على نسيجه. 

سبحان الخالق ، اللسان الحلزون الفلامنكو

اللسان الحلزون فلامنغو يتغذى من أعلى مروحة البحر في المياه الواقعة قبالة جزيرة ترك الكبرى ، هذه الرخويات المفترسة ترك أثرا ملحوظا من نسيج المرجان الميت في أعقابها.

ثعبان البحر الأنقليس
من يراقب من ؟ ثعبان البحر سلور أقرانهم من أصل تحفر لها الرملية في مياه البحر الكاريبي قرب كوبا ، المخلوق بعيد المنال يميل إلى إخفاء خلال النهار ، الناشئة في الليل للتغذية.


الأسماك والإسفنج

استولت عليها فلاش المصور ، سمكة مجهولة الهوية في وسط المسرح مع خلفية من الإسفنج زهرية الحمراء ، مثل الإسفنج أخرى ، زهرية الإسفنج تتغذى على المواد المغذية التي تمت تصفيتها في رسمها مع المياه من خلال فوهاتها.





الحبار الابيض في خليج المكسيك


عيون الحاد للأسعار المدربين على فريسة محتملة ، والحبار الابيض هومبولت تسيير دوريات في مياه خليج المكسيك في ولاية كاليفورنيا. في اجتماعهم أكبر ، وجمبو ، أو همبولت ، الحبار يمكن أن تصل إلى ستة أقدام (مترين) لفترة طويلة وتزن أكثر من 100 £ (45 كجم). ويقدر العلماء أن أكثر من عشرة ملايين الحبار تعيش في منطقة 25 ميل مربع (65 كيلومتر مربع) في خليج كاليفورنيا.

الحبار الرماضي
على البحث عن الطعام في مياه المحيطات اليابان بارك ايزو ، والحبار يركز عينيه بارز عن فريسة ، وعلى الرغم من الحبار ثمانية الأسلحة ، فإنه يستخدم مجسات يعد لكمين صيده ، ويمر على وجبة الأسلحة ، التي توجه بعد ذلك إلى الفم.


سرطان البحر وقنافذ البحر

سلطعون الملونة وقنافذ البحر لجعل المشهد مخدر في خليج واشنطن ، اللافقاريات البحرية ، قنافذ البحر استخدام العمود الفقري لنقل على طول قاع البحر ، ومن المعروف أن سرطان الضواري الطبيعية





فرس البحر 

فرس البحر ودينيس والأقزام (الحصان دنيس) يأخذ مكانه بين العناقيد المرجانية في المياه الاندونيسية ، في أقل من بوصة (2.5 سم) طويل القامة ، وحجم فرس البحر وتلوين التمويه مساعدتها في المرجانية.




الأحمر الدودة السطحية

بتلة زهرة والانزلاقات دودة مسطحة على طول البحرية في المحيط الهادي بالقرب من جزر ياب ميكرونيزيا ، قد يكون لونه روبي اجراء وقائي ، مما يشير إلى الحيوانات المفترسة المحتملة أنه السامة


سمك السلس الاجدع

السلس تسبح من خلال بيئتها المرجانية قبالة جزيرة ترك الكبرى في منطقة البحر الكاريبي ، الانفرادي في الطبيعة ، الماء ضرباتمن فمه لفضح فريسة مثل الرخويات والقشريات ، والديدان ، والإسفنج

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية